الربح من استطلاعات الرأي علي الانترنت

الربح من استطلاعات الرأي
استطلاعات الرأي

من طرق الربح علي الانترنت طريقة الربح من مواقع الاستطلاعات والإستبيانات والدراسات الإستقصائيه .
 وهذه الطريقه تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت ولا تحتاج الي ابداع أو حتي خبرات معينه حيث تتلخص هذه الطريقه في انك تقوم بالاجابه علي استطلاعات الرأي التي يقدمها لك الموقع ومن ثم تحصل علي نقاط معينه علي كل استطلاع هذه النقاط تستطيع تحويلها الي نقود ثم سحبها من حسابك حسب شروط كل موقع وحسب طريقة كل موقع .


لماذا تقدم المواقع المال مقابل الاستطلاع؟!

ربما تسأل نفسك لماذا يعطيني الموقع المال مقابل الاجابه علي الاستطلاع وما الذي سيستفيده من ذلك ......
في الحقيقه الذي يعطيك المال ليس الموقع لان الموقع هو مجرد وسيط لكن الذي يدفع لك في الحقيقه هي الشركات والمنظمات والهيئات التي تحتاج لهذه الاستطلاعات حيث تطلب الشركه من الموقع استطلاع رأي عن شيئ محدد وبمواصفات محدده فيقوم الموقع من جانبه بطرح الاستطلاع ويعطيك نسبه من الربح ويأخذ هو نسبه .
اذن مواقع الاستطلاعات هي وسيط في هذه العمليه وتأخذ عمولتها علي ذلك .

ما فائدة هذه الاستطلاعات ؟!

ومن الأسئله التي ربما تدور في ذهنك أيضا هي لماذا تحتاج الشركات لهذه الاستطلاعات 
في الواقع هذه الاستطلاعات في منتهي الأهميه للشركات حيث تعتبر هذه الاستطلاعات دراسات ميدانيه لحالة السوق تعرف من خلالها ما هي المنتجات التي يحتاجها الناس بشده ، وما هي المناطق التي يكثر فيها الطلب علي منتج معين ، وما هو مدي الاستعداد العام لدي الناس لشراء منتج معين ، وكذلك أيضا مدي رضي العملاء عن سلعه معينه ، بالاضافه الي عمل احصاء عن شهرة الشركه ومدي معرفة الناس بها .....الخ
وهذه المعلومات في منتهي الاهميه للشركات لمتابعة حالة السوق وأيضا لمعرفة الموقف الحالي والمستقبلي للشركه وما هي الخطه المستقبليه التي ينبغي ان تتبناها الشركه .

كيف سأحصل علي أرباحي ؟!

كل موقع من مواقع الاستطلاعات يكون له سياسته الخاصه في كيفية حساب نسبة الارباح وطريقة أخذ هذه الارباح اما عن طريق التحويل البنكي او حساب بايبال أو قسائم خصم أو غير ذلك وتستطيع معرفة ذلك عن طريق الموقع ذاته.

أشياء لا بد من معرفتها عن الربح من الاستطلاعات :

1_ حتي نكون صادقين فإن نسبة الربح من خلال هذه الطريقه تكون ضئيله ولا يمكن الاعتماد عليها هي فقط من أجل تحقيق دخل ثابت لكن هي تكون وسيله مساعده فقط تقوم بفعلها اوقات الفراغ وتستفيد بها في تعزيز دخلك . 

2_ لا ترفع سقف طموحاتك في الربح من خلال هذه الطريقه فلا تظن انك ستحصل علي أرباح كل أسبوع اوحتي كل شهر فقد يصل الامر الي ثلاثة أشهر او ربما أكثر لكن هذا يعتمد علي نسبة الاستطلاعات التي قمت بالإجابه عليها وعلي جديتك في الامر .

3_ لا ينبغي ان تقتصر علي موقع واحد من مواقع الاستطلاعات بل حاول الاشتراك في أكثر من موقع لزيادة فرص أرباحك فكلما اشتركت في مواقع أكثر كلما حصلت علي أرباح أكثر .
4_ لا تستعجل في جني الارباح فكما ذكرت لك اجعل ذلك أمر ثانوي تقضي فيه جزء من وقت فراغك ومتي يأتي الربح يأتي .

5_ في كل مواقع الاستطلاعات يكون هناك حد أدني لسحب الرصيد لا يمكن ان تحصل علي أرباحك الا بعد الوصول اليه وهو يختلف من موقع الي آخر .

6_ في كل موقع من مواقع الاستطلاعات التي ستقوم بالتسجيل بها  ستحصل علي رابط خاص بك وكل من يقوم بالتسجيل من خلال هذا الرابط تأخذ انت نسبه عليه فحاول ان تستفيد من هذه الميزه في زيادة أرباحك عن طريق جعل اكبر عدد يقوم بالتسجيل من خلال هذا الرابط .
7_ عليك ان تجيب علي الاستطلاعات بمصداقيه لان ذلك يعطيك مصداقيه عند الموقع مما يوفر لك نسبة استطلاعات اكثر .

ما الذي احتاجه لكي اربح من خلال هذه 
الطريقه ؟!

لكي تحقق الربح من خلال مواقع الاستطلاعات فلا تحتاج إلا إلي ثلاثة أشياء :

1_بريد الكتروني
 بالتاكيد لكي تسجل في أي موقع من مواقع الاستطلاعات لا بد وأن يكون لديك بريد الكتروني .
اذا لم يكن لديك فانصحك بقراءة هذا الموضوع
انشاء بريد الكتروني (email)

2_ حساب بنكي 

لكي يتم تحويل الارباح اليه وتستطيع فعل ذلك من أقرب بنك لديك .

3_ معرفة مواقع الاستطلاعات

بكل تأكيد يلزمك معرفة مواقع الاستطلاعات التي يمكنك التسجيل بها والربح منها
وهي كثيره جدا منها ما يدعم البلاد العربيه ومنها ما لا يدعم وسأذكر لك أفضل خمسة مواقع استطلاعات تدعم الدول العربيه قمنا بتجربتها شخصيا .

1_ CASH CRATE

هو من مواقع استطلاعات الرأي المميزه جدا ويمتاز بتصمميم ممتاز وسهوله في التعامل ويعطيك الموقع مكافأه بمجرد التسجيل فيه واتمام معلوماتك الشخصيه
للتسجيل في الموقع قم بالضغط هنا 

2_ You Gov 

موقع يو جوف من المواقع العربيه المشهوره جدا ومما يميز هذا الموقع انه باللغه العربيه مما يتيح لك سهولة التعامل معه لكن يعيبه قلة استطلاعات الرأي التي يقدمها 
ويمنحك الموقع 50 نقطه بمجرد التسجيل به .
للتسجيل في الموقع قم بالضغط هنا

3- Paid View point

هو في الحقيقه من المواقع الجيده التي تتميز بواجهه جميله ورائعه وتعامل في منتهي السهوله لكن في هذا الموقع ينبغي عليك زيارته من حين لاخر لتعرف هل توجد استبيانات ام لا لانه غالبا لا يرسل الاستبيانات علي البريد كبقية المواقع
للتسجيل في الموقع قم بالضغط هنا

4_ Toluna

موقع تولونا من أشهر مواقع الاستبيانات ويتميز هذه الموقع بكثرة الاستبيانات التي يقدمها وستلاحظ ذلك بنفسك ويقوم الموقع بارسال الاستبيانات علي بريدك الالكتروني فور توفرها كما توجد بها طرق أخري لكسب النقاط غير الاستبيانات والتي ستجدها في الموقع
للتسجيل في الموقع قم بالضغط هنا

5_ Click Sense

هو واحد أيضا من مواقع الاستطلاعات المشهوره ويحتوي الموقع أيضا علي كثير من الاستطلاعات لكن ذلك يحتاج منك الدخول الي موقع لاكتشاف الاستطلاعات الجديده لانه غالبا لا يقوم بارسالها عبر البريد الالكتروني
للتسجيل في الموقع قم بالضغط هنا

هذه أهم مواقع الاستطلاعات التي قمنا بتجربتها بشكل شخصي وحاول ان تشترك فيها جميعا كما ينبغي عليك ان تتابع بريدك الالكتروني باستمرار للاجابه علي الاستطلاعات    وفي حالة المواقع التي لا ترسل الاستطلاعات الجديده علي الايميل تقوم بالدخول اليها لمعرفة اذا ما كان هناك استطلاعات جديده ام لا وان وجدت اي استطلاع قم بالاجابه عليه لتأخذ مقابل ذلك .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-