شرح بنرات الاعلان وشريط البحث في افلييت سوق كوم

الربح من بانرات افيليت سوق كوم

إذا كنت تعمل في التسويق بالعمولة من موقع سوق .كوم (افلييت سوق كوم affiliates souq) فهناك عدة طرق لزيادة أرباحك من الافيليت أو برنامج التسويق بالعموله في موقع سوق كوم .

فليس الأمر مجرد رابط البناء فقط كما يعتقد الكثير ولكن هناك أشياء أخري مهمه أيضا مثل: البنرات الاعلانيه للمنتجات التي تقوم بإضافتها الى مدونتك وكذلك أيضا شريط بحث سوق كوم الذي تقوم بوضعه كذلك في مدونتك وهذه الأشياء للاسف يتجاهلها الكثير ممن يعملون في التسويق بالعموله رغم أن لها نتائج رائعه كما أنها طريقه شرعيه تماما .
ربما أنت أيضا تتجاهل هذا الكلام مباشرة لإنك رأيت كلمة مدونه وانت لا تملك أي مدونة وليس عندك وقت وخبرة لإنشاء مدونة .
لكن في الحقيقه امتلاك مدونة من الأشياء المهمة جدا في عالم التسويق بالعموله والربح من الافلييت وهو أيضا أصبح في الوقت الحالي أمرا يسيرا جدا كما أنه مجاني تماما .
ويمكنك الإطلاع علي هذا الموضوع لمعرفة كيف تمتلك مدونة مجانيه بأسهل طريقة
⬅ كيفية انشاء مدونه علي بلوجر
بعد أن أصبح الآن لديك مدونة ستبدأ في كتابة مواضيع وهناك الكثير من الطرق التي يمكنك أن تربح من خلالها ولكن الذي نتحدث عنه الآن هو الربح عن طريق التسويق بالعموله (الافيليت) لذلك سنقوم بإضافة بنرات المنتجات وشريط البحث علي المدونة .

ما هو البنر الإعلاني في افلييت سوق كوم

هو عباره عن صورة (ثابته أو متحركه) لمنتج من المنتجات (من اختيارك) تقوم بوضعها في مدونتك ومن ثم تظهر للزائر هذه الصورة يكون مدمجا بها رابط البناء الخاص بك وكل من يقوم بالضغط عليها يتم تحويله الي موقع سوق .كوم وإذا قام بشراء هذا المنتج (أو أي منتج آخر) يتم احتساب العموله في حساب الافيليت الخاص بك .

ما هو شريط بحث افلييت سوق كوم

هو عبارة عن مربع بحث خاص بموقع سوق كوم يمكن للزائر من خلاله البحث مباشرة في موقع سوق كوم فعندما يقوم الزائر بكتابة كلمه في مربع البحث ويضغط علامة البحث ينتقل الي موقع سوق كوم وتظهر له المنتجات المتعلقه بالكلمه التي بحث عنها واذا قام بالشراء تحتسب لك العموله ويكون هذا المربع بمثابة رابط افيليت خاص بك .
*مجرد ان يكتب الزائر كلمه في مربع البحث ويضغط علي علامة البحث ستظهر نقره في حسابك وكذلك اذا قام بالنقر علي البنر ستظهر كذلك نقره في حسابك وبالتالي إذا قام بالشراء ستحتسب لك العموله .

كيفية إضافة بنر اعلان الافليت الي مدونتك

[يوجد شرح بالفيديو اسفل المقاله]

لإضافة بنر الافيليت ستقوم بالذهاب الي برنامج التسويق بالعموله بالضغط هنا
وتقوم بتسجيل الدخول ثم تذهب الي تبويب  marketing tools وتختار منها product banners
ستظهر لك واجهه بها مجموعة إعدادات مثل نوع البانر ثابت أم دائري وكذلك اللغه والابعاد تقوم بضبط هذه الإعدادات كما في الشرح بالفيديو في الاسفل ثم تضغط علي display وتقوم بنسخ الكود الذي يظهر لك وبعد ذلك عليك الذهاب الي بلوجر ثم تسجل الدخول الي حسابك وتقوم أيضا بإضافة الكود كما تم شرحه في الفيديو .

ملحوظه
يوجد أكثر من طريقه لإضافة الكود الي مدونتك اخترنا لك الاسهل في الفيديو وذلك لكي تناسب المبتدئ في هذا المجال .

طريقة إضافة شريط بحث افلييت سوق الي مدونتك

إضافة شريط البحث الخاص بالافيليت هو شبيه تماما بإضافة البانر فتقوم بالدخول كذلك الي حسابك علي برنامج التسويق بالعمولة في موقع سوق كوم ثم من تبويب marketing tools تختار search bar وستظهر لك صفحة شريط البحث تقوم كذلك بضبط الإعدادات كما في الفيديو بالاسفل ثم تذهب الي مدونتك وتقوم بإضافته كما قمت بإضافة البانر وبذلك ستجد أن شريط البحث قد ظهر أسفل الصفحه .

ملحوظه
من الافضل أن يكون نوع الاعلان مناسب مع نيتش المدونة أي تخصص المدونة فإذا كان تخصص المدونه التقنيه فتختار اعلانات الموبايلات والالكترونيات وإذا كان تخصص المدونة الصحه والجمال فتختار اعلانات منتجات الصحه والجمال وهكذا ...
ولا تقلق فيمكنك معرفة نسبة العموله علي كل فئه من خلال هذا الموضوع
نسبة عمولة التسويق في افيليت سوق.كوم

وهذا شرح عملي بالفيديو لطريقة إضافة البنر الاعلاني وكذلك شريط البحث



كان هذا شرح بانرات المنتجات وكذلك شريط بحث في افلييت سوق كوم .
*هذه الطريقه شرعيه تماما كما أن لها نتائج هائله لكن بشرط وجود ترافيك عالي علي الموقع (زيارات كثيره )
ويمكنك في البدايه الإعتماد علي السوشيال ميديا كالفيس بوك وتويتر وغيرها في جلب الزيارات لموقعك عن طريق مشاركة المواضيع  التي تقوم بكتابتها .

ملحوظه
يجب عليك الإهتمام بكتابة مواضيع جيده تحترم عقلية الزائر أولا وتحترم أيضا قواعد السيو وستجد كافة المعلومات التي تحتاج اليها في هذا الأمر من خلال شروحات بلوجر علي مدونة اعرف وتستطيع الوصول اليها بالضغط علي كلمة ⬅بلوجر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-