كود خصم نون من موقع الموفر

لقد انتشرت التجارة الالكترونية بشكل كبير جدا في الدول العربية في آخر 5 سنوات خاصة مع بروز متاجر الكترونية كبرى في صورة متجر نون الالكتروني والذي افتتح لأول مرة سنة 2016 فقط وخصص له ميزانية ضخمة ناهزت المليار دولار ٫وهو عبارة عن شركة إماراتية سعودية٬ وسنقدم لكم في هذه التدوينة أهم مميزات التسوق من متجر نون وكيف تحصل على كود خصم نون من خلال موقع الموفر ٬ هذا الأخير الذي يعتبر أكبر منصة عربية للكوبونات أو قسائم التخفيضات وسنقوم في الجزء الأخير من المقالة الي التطرق للخدمات التي يقدمها وكيفية الاستفادة منها.

أولا مميزات التسوق من خلال متجر نون 


يعتبر متجر نون من المتاجر القليلة التي ظهرت وانتشرت في وقت وجيز وهذا يعود بالدرجة الكبيرة الى الاحترافية التي يتميز بها هذا المتجر والقائمين عليه٬ بالاضافة الى الدعاية الواسعة التي اقيمت له بعد اطلاقه٬ حيث تم عمل اعلان له في برج خليفة في دبي وهو أطول ناطحة سحاب في العالم.
حاليا هذا المتجر موجه لثلاث دول رئيسية هي : 
- المملكة العربية السعودية .
- الامارات العربية المتحدة
- جمهورية مصر العربية .
يقدم المتجر العديد من الخدمات فهو يغطي كل نواحي الحياة تقريبا فكل ما تبحث عنه في الأسواق موجود في هذا المتجر وهذه الميزة الاولى ويمكن حصر ما يعرضه المتجر  في : 
الالكترونيات : هواتف ٬ حواسيب ٬ سماعات ٬ ....الخ
الملابس : لمختلف الماركات العالمية.
- الأثاث المنزلي .
- الساعات
- العطور 
- ادوات التنظيف المنزلية وملحقاتها
فالموقع يوفر ما يناهز 200 ألف منتج وهذه أهم مميزات التسوق من خلال هذا المتجر : 

  • يوفر طرق دفع متنوعة جدا سواء عبر بطاقات الدفع المسبق أو عند الاستلام 
  • تقريبا لا يفرض رسوم على عملية التوصيل وهي مجانية تقريبا على كل المنتجات حتى ولو كان سعر الطلبيه 5 درهم.
  • الموثوقية : كل ما تقتنيه من المتجر سيكون مطابق للمواصفات تماما٬ وان وجدت اي عيب فيه او كان المنتج لا يطابق المواصفات فعملية ارجاعه سهلة وبسيطة جدا.
  • خدمة ما بعد البيع ممتازة.
  • السرعة الكبيرة  في إيصال الطلبات.
  • كود خصم نون متوفر على طول العام حيث يتيح لك الكود او القسيمة امكانية الحصول على تخفيض على عمليات الشراء التي تقوم بها٬ وهذه القسائم تمنح بطريقتين إما من خلال المتجر مباشرة وهناك قسائم حصرية يمكن الحصول عليها من مواقع متخصصة في هذا المجال وهذا ما سنتطرق له في العنصر القادم.

الاستفادة من كود خصم نون من الموفر 


يقدم موقع الموفر العديد من الخصومات للعديد من المتاجر العربية من بينها متجر نون بالإضافة الى أكثر من 70 متجر عربي آخر وعالمي مثل موقع أمازون وموقع علي اكسبرس وموقع سوق دوت كوم وحتى في مجال العقارات كذلك هناك ارشادات وتخفيضات.
حيث تستطيع الاستفادة من كود خصم نون في كل عملية شراء تقوم بها في المتجر٬ وتختلف قيمة التخفيض او الكود وتتراوح ما بين 10-50 بالمئة من قيمة المنتج٬ وهي متوفر دائما وليس في المناسبات فقط مثل الجمعة الصفراء رغم انها خلال المناسبات الموسمية الخاصة بالتخفيض قد تضاعف قيمة التخفيضات.
وللحصول على كود خصم نون من موقع الموفر اتبع الخطوات التالية :
- ادخل لموقع الموفر على الانترنت من خلال الرابط التالي : https://almowafir.com/
- في المرحلة القادمة ابحث عن كود خصم نون من خلال مربع البحث في الموقع اكتب عبارة " متجر نون " او " نون " فقط او اختر المتجر امطلوب  من خلال القائمة الجانبية في الموقع.
- بعد الضغط على المتجر ستظهر كل الاكواد المتوفرة في المتجر اختر ما يناسبك ٬ واتبع بقية الخطوات من خلال نسخ الكود والانتقال بعدها الى متجر نون لبدأ عملية التسوق ولا تنسى ادخال كود الخصم قبل اتمام عملية الدفع.
كما يمكن الاستفادة من خدمات متجر الموفر من خلال تطبيق الهواتف الذكية على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميله من هنا 
 وعلى ابل ستور من هنا.
التطبيق مفيد لانه سهل الاستخدام٬ ولا تحتاج الى الولوج الى الموقع الرئيسي للحصول على كود خصم نون٬ كما ان التطبيق يرسل لك اشعارات في حالة ادراج كود خصم جديد٬ 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-