الربح من الانترنت حقيقته وطرقه


أصبح الربح من الانترنت في الوقت الحالي من أكثر المواضيع بحثا علي شبكة الانترنت وأكثرها اهتماما من جانب الشباب حيث بدأت أنظارهم تتجه اليه باعتباره أحدث وأفضل طرق ربح المال في العصر الحديث .
فما هو الربح من الانترنت ؟!
وهل هو حقيقي فعلا أم مجرد كذب ونصب ؟!
وان كان حقيقيا فما هي مميزاته ؟!
وكيف يمكننك الربح من الانترنت ؟!

كل هذه الاسئله سنحاول الاجابه عليها بشكل تفصيلي ومبسط في هذ الموضوع بإذن الله .

أولا: ما هو الربح من الانترنت ؟!

الربح من الانترنت لا يحتاج الي تعريف فهو باختصار ان تحقق ارباح من خلال الانترنت فهو عمل تستطيع من خلاله ان توفر لنفسك عائدا ماديا ودخلا ثابتا مثله مثل أي عمل آخر ... لكن الفرق هنا هو ان العمل يكون من خلال الانترنت .

ثانيا : هل الربح من الانترنت حقيقي ؟!

نعتقد انه لا داعي لهذا السؤال في الوقت الحالي فقد أصبح الربح من الانترنت حقيقه لا يمكن انكارها فملايين الناس اليوم عملهم ودخلهم من خلال الانترنت بل يكفي ان أقول لك ان أغني رجل في العالم الان "وهو مؤسس موقع أمازون الشهير " ثروته كلها من الانترنت  وكذلك أيضا ثاني أغني رجل في العالم اليوم "وهو مؤسس موقع فيس بوك " ثروته كلها أيضا من الانترنت  فالأمر الآن أصبح واقعا وحقيقه لا يسع اي عاقل ان ينكرها أو يشكك في مصداقيتها .
لكن لا ننكر أن من الناس من يستغل هذا الأمر استغلالا سيئا ويزايد عليه بشده ..فمثلا حينما تجد موضوعا علي الانترنت عنوانه كيف تربح من الانترنت الف دولار شهريا  بدون مجهود.. .    أو كيف تربح 100 دولار بضغطة زر !!!

في الحقيقه هذا تلاعب بالعقول ليس هناك ربح بضغطة زر ولا يوجد ربح بغير مجهود ولكن لكي تربح لا بد من العمل والجد والاجتهاد بل ربما يكون الربح من الانترنت في بدايته أصعب من غيره ويحتاج الي عزيمه واصرار حتي تستطيع الاستمرار في هذا المجال شديد التنافس..
 لكن بلا شك بعد فتره من العمل يسهل الامر ويصبح من السهل تحقيق الربح .

مميزات الربح من الانترنت :

الربح من الانترنت له مميزات عديده يتميز بها عن الربح العادي حيث أن :

1- الربح من الانترنت تستطيع الوصول اليه وأنت في مكانك فمن البيت تستطيع العمل وتستطيع تحقيق الربح دون أن تخرج حتي من بيتك .
2- كما أنه عمل حر تماما فلا أحد يتحكم بك ولا أحد يجبرك علي أمر ما لتفعله فأنت حر تماما تفعل ما تريد فعله .
3- كما أن المقابل فيه يكون مجزيا وعلي قدر اجتهادك وعملك فكلما اجتهدت كلما زادت أرباحك .
4- هذا بالإضافه أنه لا يحتاج الي رأس مال كبير ولكن بأقل الامكانيات الممكنه .
وهناك طرق كثيره ومجانيه تماما للربح من الانترنت وهذا ما سنركز عليه عند ذكر طرق الربح من الانترنت .

كيف يمكنك الربح من الانترنت ؟!

نعتقد أن هذا السؤال هو أهم سؤال ينبغي  طرحه في هذا الموضوع فهو بيت القصيد كما يقولون.
وفي الحقيقه اي انسان لديه طموح بإمكانه أن يربح من الإنترنت وحتي بدون أي امكانيات ماديه تذكر فإمكانياتك في هذا المجال هو عقلك وهو أعظم ثروه تمتلكها لكن بشرط أن تستغله استغلالا جيدا .

أما عن طرق الربح من الانترنت فهي كثيره وسنذكر لك الان أفضل هذه الطرق التي يمكنك فعلها بنفسك وبطريقه مجانيه تماما لتحقق من خلالها ربحا حقيقيا.

طرق الربح من الانترنت :

1_ إنشاء موقع أو مدونه أو منتدي

يمكنك ان تحقق لنفسك عائدا جيدا عن طريق ان تقوم بانشاء موقع الكتروني أو مدونه أو منتدي علي شبكة الانترنت ومن ثم الربح منها عن طريق الاعلانات .

لكن بشرط ان يكون موقعك مميزا تستطيع المنافسه به وحتي تستطيع فعل هذا لا بد أن تكون المواضيع التي ستقوم بطرحها في موقعك او مدونتك انت تتقنها تماما بغض النظر عن المجال فأي مجال تتقنه ستتميز فيه .

وانشاء موقع أو مدونه الان أصبح أمرا سهلا ومجانيا أيضا ان أردت ذلك ففي خمس دقائق فقط بامكانك ان تمتلك مدونه الكترونيه ومجانيه تماما .
 ولمعرفة ذلك قم بقراءة هذا الموضوع المهم
                 ↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓

2_ إنشاء قناه علي اليوتيوب

يمكنك أيضا بكل سهوله أن تنشئ قناه علي اليوتيوب وتقوم برفع الفيديوهات عليها ومن ثم تحقيق الربح لكن بشرط ان تكون هذه الفيديوهات انت من قمت بصنعها وليس مسروقه من مكان آخر سواء من اليوتيوب او غيره .

لان يوتيوب لا يسمح بذلك مطلقا وفور اكتشافه ذلك سيقوم فورا بغلق قناتك وسوف تخسر كل أرباحك ونسبة مشاهداتك .

ويمكنك أن تنشئ أي نوع من الفيديوهات في الاشياء التي تبدع بها حتي تتمكن من تحقيق نسبة مشاهد عاليه وذلك لكي تتمكن من الربح منها .

وانشاء قناه علي اليوتيوب أمر في غاية السهوله ويمكنك مشاهدة هذا الشرح ان لم تكن عندك معرفه بذلك 

  كيف تنشئ قناه علي اليوتيوب بطريقه احترافيه

3_ التسويق بالعموله (أفيليت)

كذلك أيضا من طرق الربح الجيده علي الانترنت هو الافيليت او التسويق بالعموله .
 وهو ان تقوم بالتسويق لمنتج معين وتأخذ نسبه من الارباح عندما يشتري أحد هذ المنتج عن طريق رابطك ولكن هذا يحتاج الي خبره ومعرفه  بطرق التسويق حتي تتمكن من التسويق بشكل سليم  وتستطيع أن تحقق عائدا من ذلك .
ولشرح أكثر تفصيلا عن التسويق بالعموله ننصحك قراء هذا الموضوع

4_ الربح من استطلاعات الرأي

من طرق الربح من الانترنت ايضا المشاركه في الدراسات الإستقصائيه أو الإستطلاعيه حيث هناك الكثير من المواقع التي تقوم بإنشاء دراسات استقصائيه وإستبيانات وتدفع لك مقابل الاجابه علي هذه الإستقصاءات أو الاستطلاعات وهي طريقه سهله جدا ولا تحتاج الي خبره ولا ابداع كل ما عليك فعله هو الاجابه علي الاسئله الموجوده في الاستطلاع وأخذ مقابل علي ذلك لكن بالطبع المقابل ليس كبيرا .
واذا اردت الربح من خلال هذه الطريقه فيتوجب عليك قراءة هذا الموضوع بعنايه .

      الربح من استطلاعات الرأي علي الانترنت



هذه بعض طرق الربح من الانترنت وليست كلها فهناك الكثير من الطرق الاخري مثل الربح من الخدمات المصغره علي موقع خمسات والربح من كتابة المقالات وغيرها الكثير لكن هذه الطرق التي ذكرناها في هذا الدرس هي الافضل والأسهل والتي ننصحك بالبدأ بها لكي تحقق لنفسك عائدا ماديا جيدا ثم بعد ذلك يمكنك تجربة بقية الطرق بل وربما انت بنفسك من يقوم بشرحها في يوم من الأيام .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-