{حصريا} طريقة منع الاعلانات من هواتف شاومي(xiaomi)

حظر الاعلانات من موبايلات شاومي

من المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف شاومي (Xiaomi) هي مشكلة الاعلانات المزعجه التي تظهر في الهاتف .
وللاسف سبب ظهور هذه الاعلانات ليس من تطبيقات معينه تم تثبيتها علي الهاتف كما هو الحال في بقية الهواتف ولكن هذه الاعلانات هي من الشركة نفسها ويتم دمجها في واجهة المستخدم .
وهذه الاعلانات فوق أنها مزعجه هي أيضا تستهلك من بيانات الهاتف وهذا ربما يفسر سبب الشكوي المتكرره من مستخدمي هواتف شاومي من استهلاك باقة الانترنت بشكل كبير وبالرغم من أننا ذكرنا كيفية تقليل استهلاك الانترنت علي الهاتف فإنه أيضا من المهم كذلك معرفة طريقة منع هذه الاعلانات من الظهور  عن طريق تعطيل الخيارات التي تسمح بظهور الاعلانات علي الموبايل وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بالأسفل .

أولا : منع الاعلانات من واجهه شاومي :-


• تذهب الي "الحمايه" ثم "استخدام البيانات" ثم "تقييداستخدام البيانات"ثم تضغط علي الثلاث نقاط بالأعلي ثم تختار "الاتصال في الخلفيه" ثم تبحث عن"msa" وتقوم بتعطيلها كما في الصوره بالأسفل .



• تذهب الي "الحمايه" ثم "استخدام البيانات" ثم "تقييد استخدام البيانات" ثم تبحث عن "msa" وتقوم بتعطيلها كما في الصوره .



• تذهب الي "الاعدادات" ثم "الاعدادات الاضافيه"  ثم "منح والغاء التراخيص" ثم تبحث عن "msa" ,  "miuidaemon" وتقوم بتعطيلهما كما في الصوره .



• تذهب الي "الاعدادات" ثم "الاعدادات الاضافيه"  ثم  "الخصوصيه"  ثم  "خدمات الاعلان" ثم تقوم  بتعطيل خيار  "توصيات اعلانيه مخصصة" كما في الصوره بالأسفل .


وبهذا نكون قد منعنا الاعلانات من الظهور من الواجهه وبقي الجزء الثاني وهو الخاص بالتطبيقات ↓↓↓


اقرأ أيضا 

كيف تستعيد هاتف شاومي المسروق خطوة بخطوة


ثانيا :منع ظهور الاعلانات من تطبيقات شاومي :-


منع الاعلانات من مدير الملفات :

تذهب الي مدير الملفات - ثم تضغط علي الثلاث شرطات الموجوده بالأعلي -ثم تختار الاعدادات- ثم تضغط علي حول -ثم تختار "اغلاق التوصيات"


منع الاعلانات من تطبيق الموسيقي :

تذهب الي الموسيقي - ثم تضغط علي الثلاث بالأعلي - ثم تختار الاعدادات- ثم الاعدادات المتقدمه- ثم تقوم بالغاء خيار "تلقي توصيات"


منع الاعلانات من تطبيق الحمايه :

تذهب الي "الإعدادات" ثم تختار "تطبيقات النظام" ثم  "الحمايه"  ثم تقوم بالغاء تفعيل "تلقي التوصيات" .


منع الاعلانات من المنظف :

تذهب الي "الإعدادات" ثم تختار "تطبيقات النظام"  ثم تذهب الي "الحمايه" ثم تختار "المنظف"  وتقوم بالغاء تفعيل خيار "تلقي التوصيات" .


منع الاعلانات من التنزيلات:

تذهب الي "التنزيلات" ثم تضغط علي الثلاث نقاط بالأعلي وتختار "الإعدادات" ثم تقوم بالغاء تفعيل "إظهار المحتوي الموصي به" .

ويجب عليك أن تكرر هذه الخطوات مع أي تطبيق تجد له توصيات تقوم بالغائها مثل تطبيق متصفح الانترنت الافتراضي اذا كنت تستخدمه واذا لم تكن تستخدمه فقم بتقييد استخدامه للبيانات .
وبهذا تكون قد منعت الاعلانات من الظهور علي هاتفك وحافظت علي باقتك .


إذا قمت بعمل جميع هذه الخطوات ووجدت الاعلانات تظهر أيضا فهذا سيكون سببه تطبيق معين علي هاتفك هو الذي يقوم بإظهار الإعلانات علي هاتفك وكل ما عليك فعله في هذه الحاله أن تقوم بتقييد استخدام البيانات عن هذا التطبيق ولمنع التطبيقات من استخدام الانترنت قم بقراءة هذا الموضوع :

أفضل تطبيق للحفاظ علي باقة الانترنت 
حيث يقوم هذا التطبيق بتقييد استخدام البيانات لأي تطبيق علي الهاتف .

شرح الخطوات فيديو:
وللتوضيح أكثر يمكنك مشاهدة الشرح بالفيديو لجميع هذه الخطوات 





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-